عيديتي ….. طلباتكم للتصاميم


عيدكم مبارك مرهـ ثانيهـ

صراحهـ احترت وش تكون عيديتي لزوار مدونتي

لو في وقت كان صممت لكم بس ماادري الزوار

شنو يحبون كوري – هندي – امريكي …..

عشان هيك نزلت هالتدوينهـ

………………………………

العنوان واضح راح اصمم اللي تطلبونهـ مني

صور مسنز + خلفيات ايفون + خلفيات بلاك بيري + تواقيع

هذا اللي اقدر عليهـ حاليا

التصاميم الكبيرهـ ابعادها توني مابعد جربتها صراحهـ

بالنسبهـ لـ خلفيات البلاك بيري اذا بتطلبون تقولون النوع عشان الابعاد

وبالنسبهـ لـ الصور انتم تختارون لي الصورهـ تنزلونها في الرد وانا اخذها واصممها
وبالنسبهـ لـ طلباتكم راح افتح تدوينهـ لطلباتكم وانزل فيها الطلبات🙂🙂
…………….

واللي يقول مااعرف ارد ع مدونات انا راح اقولكم شلون

اول شي اذا كنت ضيف يعني Guest

ماعليك الا تسوي مثل الصورهـ

بس اول شي تنزل اخر الصفحهـ في التدوينهـ

سوري رقم 3 خطأ كنت مستعجلهـ وقتها بدل الباسوورد تكتبون اسمكم اللي تحبون يطلع في الرد

واذا عندك حسابات ماعليك الا تشوف هالصورهـ

وبس وبس

صحيح اول الايام ماراح الاقي طلبات

بس عندي امل بعد كم يوم راح الاقي طلبات

PLEASE Leave a Comment

